آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أقرت شركة كنديان نكسن النفطية الكندية إيقاف عملها في مجال التنقيب باليمن ومغادرة البلاد.

وأقرت الشركة التخلي عن القطاع 51، وإنهاء فصل طويل من تاريخها.

وأضافت الشركة انها تتفهم ان يكون القرار صعباً على الجميع، لكن قرارها بمغادة اليمن لم يكن بأي طريقة انعكاساً للعمل الممتاز الذي يقوم به موظفيها ومقاوليها.

وقالت في المذكرة التي رفعتها إدارة الشركة لموظفيها، بإنه تم إبلاغ وزارة النفط والمعادن بمخططهم للتخلي عن القطاع في 12 من ابريل القادم، وبمساعدتهم للعمل على نقل القطاع لوزارة النفط والمعادرة بصورة سليمة وآمنة.

وكنديان نكسن هي خامس أكبر شركة كندية للنفط قررت مغادرة اليمن، سبقها العديد من الشركات، في ظل ظروف أمنية سيئة وأزمة سياسية تشهدها البلاد عقب سيطرة مسلحي جماعة الحوثيين على مؤسسات الدولة وإدارة البلاد من خلال ما أسموها اللجنة الثورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0764