آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أقرت شركة كنديان نكسن النفطية الكندية إيقاف عملها في مجال التنقيب باليمن ومغادرة البلاد.

وأقرت الشركة التخلي عن القطاع 51، وإنهاء فصل طويل من تاريخها.

وأضافت الشركة انها تتفهم ان يكون القرار صعباً على الجميع، لكن قرارها بمغادة اليمن لم يكن بأي طريقة انعكاساً للعمل الممتاز الذي يقوم به موظفيها ومقاوليها.

وقالت في المذكرة التي رفعتها إدارة الشركة لموظفيها، بإنه تم إبلاغ وزارة النفط والمعادن بمخططهم للتخلي عن القطاع في 12 من ابريل القادم، وبمساعدتهم للعمل على نقل القطاع لوزارة النفط والمعادرة بصورة سليمة وآمنة.

وكنديان نكسن هي خامس أكبر شركة كندية للنفط قررت مغادرة اليمن، سبقها العديد من الشركات، في ظل ظروف أمنية سيئة وأزمة سياسية تشهدها البلاد عقب سيطرة مسلحي جماعة الحوثيين على مؤسسات الدولة وإدارة البلاد من خلال ما أسموها اللجنة الثورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1978