آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أقرت شركة كنديان نكسن النفطية الكندية إيقاف عملها في مجال التنقيب باليمن ومغادرة البلاد.

وأقرت الشركة التخلي عن القطاع 51، وإنهاء فصل طويل من تاريخها.

وأضافت الشركة انها تتفهم ان يكون القرار صعباً على الجميع، لكن قرارها بمغادة اليمن لم يكن بأي طريقة انعكاساً للعمل الممتاز الذي يقوم به موظفيها ومقاوليها.

وقالت في المذكرة التي رفعتها إدارة الشركة لموظفيها، بإنه تم إبلاغ وزارة النفط والمعادن بمخططهم للتخلي عن القطاع في 12 من ابريل القادم، وبمساعدتهم للعمل على نقل القطاع لوزارة النفط والمعادرة بصورة سليمة وآمنة.

وكنديان نكسن هي خامس أكبر شركة كندية للنفط قررت مغادرة اليمن، سبقها العديد من الشركات، في ظل ظروف أمنية سيئة وأزمة سياسية تشهدها البلاد عقب سيطرة مسلحي جماعة الحوثيين على مؤسسات الدولة وإدارة البلاد من خلال ما أسموها اللجنة الثورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1655