آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

كنديان نكسن النفطية تقرر وقف عملها ومغادرة اليمن (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أقرت شركة كنديان نكسن النفطية الكندية إيقاف عملها في مجال التنقيب باليمن ومغادرة البلاد.

وأقرت الشركة التخلي عن القطاع 51، وإنهاء فصل طويل من تاريخها.

وأضافت الشركة انها تتفهم ان يكون القرار صعباً على الجميع، لكن قرارها بمغادة اليمن لم يكن بأي طريقة انعكاساً للعمل الممتاز الذي يقوم به موظفيها ومقاوليها.

وقالت في المذكرة التي رفعتها إدارة الشركة لموظفيها، بإنه تم إبلاغ وزارة النفط والمعادن بمخططهم للتخلي عن القطاع في 12 من ابريل القادم، وبمساعدتهم للعمل على نقل القطاع لوزارة النفط والمعادرة بصورة سليمة وآمنة.

وكنديان نكسن هي خامس أكبر شركة كندية للنفط قررت مغادرة اليمن، سبقها العديد من الشركات، في ظل ظروف أمنية سيئة وأزمة سياسية تشهدها البلاد عقب سيطرة مسلحي جماعة الحوثيين على مؤسسات الدولة وإدارة البلاد من خلال ما أسموها اللجنة الثورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5393