آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة: وكالاتنا لن تغادر اليمن وملتزمون بدعم شعبها

الأمم المتحدة: وكالاتنا لن تغادر اليمن وملتزمون بدعم شعبها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مكتب الأمم المتحدة باليمن، أن عمليات وكالات الأمم المتحدة في البلاد سيستمر، ولا صحة لمغادرتها الأراضي اليمنية، بعد تراجع الأوضاع الأمنية فيها.

وأشار المكتب في بيان، وزع اليوم بصنعاء، أن المعلومات التي جرى تداولها اليوم، بشأن مغادرة وكالات الأمم المتحدة اليمن، غير صحيحة ومجرد شائعات.

وأوضحت، أن الأمم المتحدة لا تزال ملتزمة بدعم الشعب اليمني.

ويأتي بيان الأمم المتحدة، بعد مغادرة عدد من السفارات الغربية العاصمة صنعاء، ومنها سفارات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإتحاد الأوربي، وذلك تخوفا من تصاعد وتيرة الأوضاع الأمنية في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2338