آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة: وكالاتنا لن تغادر اليمن وملتزمون بدعم شعبها

الأمم المتحدة: وكالاتنا لن تغادر اليمن وملتزمون بدعم شعبها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مكتب الأمم المتحدة باليمن، أن عمليات وكالات الأمم المتحدة في البلاد سيستمر، ولا صحة لمغادرتها الأراضي اليمنية، بعد تراجع الأوضاع الأمنية فيها.

وأشار المكتب في بيان، وزع اليوم بصنعاء، أن المعلومات التي جرى تداولها اليوم، بشأن مغادرة وكالات الأمم المتحدة اليمن، غير صحيحة ومجرد شائعات.

وأوضحت، أن الأمم المتحدة لا تزال ملتزمة بدعم الشعب اليمني.

ويأتي بيان الأمم المتحدة، بعد مغادرة عدد من السفارات الغربية العاصمة صنعاء، ومنها سفارات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإتحاد الأوربي، وذلك تخوفا من تصاعد وتيرة الأوضاع الأمنية في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763