أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

الرئيس اليمن لاعب شطرنج رائع وتعيين النائب العام السابق مستشارا لمجلس القضاء الأعلى

- الشبل اليماني

يبدو أن الرئيس اليمني على عبد الله صالح لاعب جيد في لعبة الشطرنج إذ يجيد سحب العناصر واستبدالها بأخرى من اجل تقوية دفاعاته.
آخر تغيير للرئيس على عبد الله صالح كان هو النائب العام اذ قام بسحبه ( عزله ) من النائب العام .. ليقوم مرة اخرى بإرجاعه ليصبح مستشارا لمجلس القضاء الأعلى.

كان هذا هو القرار الذي صدر امس الخميس رقم " 18 " لسنة 2011م بتعيين الدكتور عبد الله عبد الله العلفي مستشارا لمجلس القضاء الأعلى.

نأمل من هذا التبديل للأخ الرئيس ان يشكل له عامل دفاع جيد بعد ان حد من قدراته الهجومية والتي كانت قد تلحق الضرر ببعض المجرمين المتورطين في هذه الحكومة.

تعليقات الزوار
1)
السلامي -   بتاريخ: 06-05-2011    
لا يستطيع من ركبوا موجة الاعتصامات التي تشهدها بعض المناطق اليمنية إقناع أحد بأن هذه الاعتصامات هي حالة يمنية أو ناتجة عن ظروف وعوامل استثنائية يختص بها اليمن ولذلك جاءت هذه الاعتصامات في مواجهة هذا الاستثناء، خاصة وأن أولئك الذين ركبوا هذه الموجة في الساحة الوطنية من أحزاب وتيارات سياسية وأصحاب أجندات خاصة وطامعين في السلطة، وأصحاب مشاريع صغيرة، ومدموغين بالفكر الإرهابي والثقافة الإمامية الكهنوتي
2)
خلود -   بتاريخ: 06-05-2011    
مايقوم بهي فخامة الاخ الرئيس من اصلاحات في المنظومة السياسية والقضائية والمالية لاتخدم اللقاء المشترك الذي يسعى جاهداً للانقلاب علي الشرعية الدستورية فيضل احزاب اللقاء المشترك تترقب قل قرارات فخامة الاخ الرئيس لتحجج باي تعديل او تعيين لتشوية امام الرئي المحلي وفي اوساط المواطنين.
3)
معتز -   بتاريخ: 06-05-2011    
يجب على المعارضة أن تفهم بأن الرئيس سيظل القائد الرمز المخلص المحب لوطنه وشعبة واتحادكم يا معارضة ان تعملوا شي لليمن كما فعلة الرئيس أنتم لستم سوى عصابة حالمة بالسلطة وتبيحون دماء المواطنين وتخربون الوطن من اجل تحقيق حلمكم بالسلطة .

Total time: 0.0602