آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتداءات بالرصاص الحي وخطف خمسة ناشطين في مسيرات مناهضة للإنقلاب الحوثي بصنعاء

اعتداءات بالرصاص الحي وخطف خمسة ناشطين في مسيرات مناهضة للإنقلاب الحوثي بصنعاء

اخبار الساعة - أكرم الوليدي   | بتاريخ : 18-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

اعتدى مسلحون حوثيون بالرصاص الحي على مسيرة في شارع بغداد جوار شركة سابحة بعد ان منعها الحوثيون من التجمع امام مستشفى عبدالقادر المتوكل فتجاوزت الاعتداءات حتى وصلت شارع الزبيري فتم خطف الناشطين عبدالكريم العميسي وعلي الشعري و سامي الغيماني و جميل عبيد و عمرو الحكيم وايداعهم سجن المجمع الصناعي بشارع بغداد وسط صنعاء اثناء مشاركتهم في مسيرة التشييع الرمزي لشهيد التعذيب صالح البشري والمناهضة للإنقلاب واعتداءات بالرصاص الحي .

وخرجت مسيرة حاشدة من شارع التحرير حتى جابت شارع الزبيري وتم الإعتداء من قبل الحوثيين عليها بالرصاص الحي من قبل مسلحي الحوثي كما تم الاعتداء على المسيرة التي انطلقت من شارع الدائري ومنعها من التجمع امام جسر كنتاكي تقاطع الزبيري فتجاوزت المسيرة ذلك ملتحمةً بالمسيرة القادمة من التحرير حتى التحمت الأربع المسيرات القادمة من التحرير وبغداد وهائل والدائري في شارع الزبيري.

وندد المتظاهرون بانتهاكات الجماعة بتشييع رمزي لشهيد التعذيب صالح البشري الذي فارق الحياة السبت الماضي 14 فبراير تحت التعذيب الوحشي في سجون مليشيا الحوثي ومطالبةً باستعادة الدولة ..ورفعوا صور الناشطين فتح القدسي وعبده الحذيفي ومحمد النجري وزكريا الشرعبي وعبدالكريم الشرفي وعبدالسلام الاعوش. وطالبوا برحيل الانقلابيين الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3708