آخر الأخبار :
اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا قصف مدفعي على مصانع اخوان ثابت بالحديدة يسفر عن سقوط 7 عمال الأرصاد يكشف توقعاته بالأمطار خلال الساعات القادمة لعدد من المحافظات بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري: تحطم جزئي لطائرة حربية في قاعدة الديلمي الجوية بصنعاء

مصدر عسكري: تحطم جزئي لطائرة حربية في قاعدة الديلمي الجوية بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مصدر عسكري، إن طائرة مقاتلة تعرضت لأضرار اليوم الأربعاء، جراء انحرافها عن مدرج الهبوط بقاعدة جوية في العاصمة صنعاء .
 
وأوضح المصدر في تصريح مقتضب لوكالة الأناضول طالباً عدم ذكر اسمه، أن "طائرة من طراز (ميج 29) تعرضت لأضرار بسبب انحرافها عن مدرج الهبوط في قاعدة الديلمي الجوية شمالي صنعاء".
 
وفي الوقت الذي لم يكشف المصدر طبيعة المهمة التي كانت تؤديها الطائرة أو الأضرار التي لحقت بها، لم يصدر أي تعقيب من القوات الجوية حول الواقعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101