آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. فيديو مؤثر يستعرض قصة مقيم في سجن الدوادمي بالسعودية

شاهد.. فيديو مؤثر يستعرض قصة مقيم في سجن الدوادمي بالسعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
نُشر على اليوتيوب مقطع فيديو مؤثر، يكشف قصة سجين بنجلاديشي، كان موقوفاً في سجن محافظة الدوادمي في قضية وفاة، نتجت من حادث مروري، وذلك قبل أن تتكفل إحدى الجهات الخيرية بسداد قيمة الدية البالغة ٣٠٠ ألف ريال، وتساهم في الإفراج عن السجين.
 
مشاهد الفيديو المؤثرة تحدّث فيها المقيم محمد علي أكبر، البالغ من العمر ٥٠ عاماً، الذي باع مزرعته في بلاده، وترك زوجته وأبناءه، وجاء للسعودية للعمل، وتحقيق حلمه بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة.
 
يقول المقيم: "منذ وصولي للسعودية كنت أتمنى زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، لكنني لم أستطع زيارتهما. دعوت الله كثيراً، وتمنيت الحج والعمرة، لكن لم أتمكن من ذلك".
 
ويحكي الفيلم قصة دخول المقيم السجن، عقب تعرضه لحادث مرور شنيع، نجا منه بأعجوبة، وتسبب في وفاة قائد المركبة الأخرى؛ وحُكم عليه بالسجن لعدم توافر المبلغ لديه.
 
ويتحدث أبكر قائلاً: "عند قيادتي المركبة أخاف أن أصطدم بعصفور، لكن لا أعلم كيف خرج أمامي هذا الشاب - رحمه الله -".
 
ويبيّن الفيديو أن المقيم تميز بأخلاقه ودينه حتى أصبح مؤذناً للسجناء، وبعد مضي مدة من الزمن فوجئ بتكفل جهة خيرية بالتنسيق مع لجنة السداد عن السجناء بالمديرية العامة للسجون بسداد الدية، وإخراجه من السجن.
 
المقيم سجد شكراً لله بعد إبلاغه بالنبأ السعيد، فيما اتجه إلى السلام على منسوبي السجن، في مشهد مؤثر.
 
ومن أبرز المشاهد التي عرضها الفيلم عن المقيم البنجلاديشي حديث دار بينه وبين أحد ضباط السجن، انتهى بتقبيل الضابط رأس المقيم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5564) قراءة

Total time: 0.2137