آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تهديدات الحوثي : القيادي المؤتمري عارف الزوكا يعود إلى اليمن بعد جولة خارجية والحوثي يصمت

بعد تهديدات الحوثي : القيادي المؤتمري عارف الزوكا يعود إلى اليمن بعد جولة خارجية والحوثي يصمت

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
عاد إلى أرض الوطن أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا بعد جولة خارجية إلى مصر، وتحدثت أنباء عن زيارته للمملكة العربية السعودية في عهد الملك الجديد سلمان بن عبد العزيز.
 
وقالت مصادر انه كان في استقباله جمع غفير من قيادات وأعضاء وكوادر حزب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف، في ظل صمت القيادي الحوثي (صلاح العزي) والذي هدد في منشور له بفيسبوك إلى اعتقاله، وهو ما أثار موجة غضب داخل المؤتمر الشعبي وسط تحديات بالمساس به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5529) قراءة

Total time: 0.1877