آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر في اللجنة الثورية يكشف سبب إقالة محمد علي الحوثي (تفاصيل)

مصدر في اللجنة الثورية يكشف سبب إقالة محمد علي الحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تولي القيادي في جماعة الحوثيين يوسف الفيشي والمكنى بـ أبي مالك أمس مهامه رءيساً للجنة الثورية التابعة لجماعته بدلاً عن محمد علي الحوثي، وذلك بعد 24 ساعة من إعلان تشكيل اللجنة المكلفة بحسب إعلان الجماعة المسمى (الإعلان الدستوري)، بإدارة شئون البلاد.

ونقلت صحيفة اليمن اليوم عن مصدر في اللجنة الثورية أن سبب إقالة محمد علي الحوثي من رئاسة اللجنة هو أن رئاستها دورية.

وشكك مصدر لـ "اخبار الساعة" حول رواية مصدر اللجنة الثورية من أن رئاستها دورية كونه لم يمضِ فقط على رئاسة الحوثي للجنة سوى أقل نصف شهر، حتى يتد تدوير رئاسته ، وعزا ذلك إلى وجود خلافات داخل جماعة الحوثي نفسها، ادت إلى إقالة الحوثي من رئاسة اللجنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9439) قراءة

Total time: 0.3704