آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو فتاة مشنوقة في جدة يثير ضجة في السعودية

فيديو فتاة مشنوقة في جدة يثير ضجة في السعودية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس على نطاق واسع فيديو يظهر ما بدا أنها فتاة مشنوقة ومعلقة على أحد الجسور المرورية في محافظة جدة.

لكن السلطات الأمنية سارعت إلى توضيح أن الأمر لا يتعلق بفتاة منتحرة مثلما تم تداوله، ولا يوجد جسم بشري معلق، وإنما هي مجموعة من الملابس تم تعليقها بهذه الصورة بحيث أن من شاهدوها اعتقدوا أنها لفتاة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه ورد بلاغ من الدوريات الأمنية في الساعات الأولى (٢:٣٧) من صباح يوم أمس الثلاثاء بطلب إنزال كيس معلق بجسر المشاة بحي البوادي خشية أن يكون به عمل جنائي، فتم إنزاله من قبل فرق الإنقاذ واتضح أن بداخله مجموعة ملابس، وقد سلمت الحالة للدوريات الأمنية لإكمال الإجراءات المناسبة حيال ذلك.


وأشارت إلى أن هذا الفيديو الذي أثار ضجة لدى الرأي العام بالسعودية في الساعات الأولى من صباح امس:

الفيديو...

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5017) قراءة

Total time: 0.1569