آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالفيديو.. برنامج فكاهي أمريكي يسخر من شعار جماعة الحوثي

شاهد بالفيديو.. برنامج فكاهي أمريكي يسخر من شعار جماعة الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

سخر مقدم برامج فكاهية أمريكي شهير من الشعار السياسي الذي ترفعه جماعة الحوثي وهو “الموت لأمريكا” مؤكدا ان الشعار لايعكس حقيقة إي عداء تكنه الجماعة لامريكاء.

وفي حلقة أخيرة قدمها المذيع الأمريكي “جون اوليفر في برنامجه الكوميدي الساخر Last Week Tonight قال اوليفر ان بعض الأمريكيين الذين التقوا زعيم جماعة الحوثيين في اليمن كانوا يطنون ان زعيم الجماعة سيظهر بشكل عدائي لكنه فاجئهم حينما طالب بشدة بضرورة إقامة علاقة جيدة مع الولايات المتحدة الامريكية .

شاهد الفيديو...

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0966