آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

النائب الكويتي الدويله: بيان الرئيس اليمني أعاد للسعودية زمام الأمور

النائب الكويتي الدويله: بيان الرئيس اليمني أعاد للسعودية زمام الأمور

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أشاد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، بخروج الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي من منزله في صنعاء، وإصدار بيان له أمس، أكد خلاله، أنه مازال رئيس اليمن، معتبرًا ذلك بمثابة استعادة زمام الأمور للمملكة السعودية، و إرباك للمؤامرة الإيرانية-الأمريكية.

وقال "الدويلة"، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر صفحته الشخصية، " خروج الرئيس اليمني هادي أحدث خلطًا شديدًا للأوراق وأربك المؤامرة الإيرانية-الأمريكية، واستعادت السياسة السعودية زمام المبادأة بصورة قوية جدًا".

وأضاف في تغريدة أخرى "السعودية للخليج كالأب إن صلح صلح حال أهل الدار وإن فسد فسدت حياتهم وضاقت بهم السبل، وإن ظلم ثارت الشحناء بين الذرية وإن عدل ساد الود بينهم".

كان الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي، قد أصدر بيان أمس، من محافظة عدن بعد تمكنه من الخروج من منزله في العاصمة صنعاء، وأعلن  خلاله، أنه مازال رئيسًا لليمن، وطالب المجتمع الدولي باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية العملية السياسية ورفض الانقلاب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0964