آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يمني يقتل ثلاثة بينهم بنتين له بسبب خلاف على شجرة

يمني يقتل ثلاثة بينهم بنتين له بسبب خلاف على شجرة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تسبب خلاف عائلي، على شجرة بمديرية الشغادرة (غرب مدينة حجة)، في إقدام مواطن على قتل 2 من بناته (2-3) سنوات، بعد أن قتل شقيقه.

وقال مدير عام المديرية طايف شعلان، في تصريح لوكالة "خبر" للأنباء: إن التحقيقات الأولية في ملابسات القضية توصلت إلى أن المواطن "م. ح. سراع"، أقدم على قتل أخيه منصور سراع 40 عاماً، ليعود بعد ذلك، مباشرة، إلى قتل ابنتيه – طفلتي الجاني - أعمارهن ما بين 2-3 سنوات.

وأضاف "شعلان": "سبب الخلاف، أن والد الجاني كان قد باع شجرة يمتلكها للمجني عليه، قبل فترة، بمبلغ خمسة آلاف ريال، الأمر الذي أثار غضب الجاني الذي قام بتقطيع الشجرة، وقتل أخيه.

مبيناً أن القضية لاتزال حتى اللحظة طور المتابعة والتحقيق، وأن الجاني لايزال فاراً في الجبل بمنطقة بني سراع، وتجري ملاحقته حالياً لتسليمه للعدالة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.3233