آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن حلى يكشف عن اجتماع طارئ للجامعة العربية لمناقشة تطورات الاوضاع في اليمن .

بن حلى يكشف عن اجتماع طارئ  للجامعة العربية لمناقشة تطورات الاوضاع في اليمن .

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 22-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

مع تطورات الاحداث السريعة  في اليمن وفيما يصفه الكثير من قلب للطاولة ضد الانقلاب أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الاحد أنه تقرر مناقشة موضوع تطورات الاوضاع في اليمن خلال اجتماعات الدورة 143 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب والمقررة بالقاهرة يومي 9و10 آذار/ مارس المقبل.

 

وقال نائب الامين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلى إنه في ضوء المشاورات التي قامت بها الامانة العامة للجامعة العربية الأحد مع موريتانيا “الرئيس الحالي لمجلس الجامعة العربية” والدول العربية الخليجية التي طلبت الاجتماع الطاريء والدول العربية الاخرى وفى ضوء التطورات المتسارعة في اليمن، تم الاتفاق على مناقشة موضوع اليمن على أجندة الدورة العادية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري يومي 9و10 آذار/ مارس المقبل بالقاهرة وذلك بهدف اتاحة الفرصة للجهود المبذولة حاليا للتوصل الى تسوية للازمة القائمة في اليمن”.

 

واوضح أن الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي على تواصل مع مبعوث الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر لمتابعة التطورات والجهود المبذولة للخروج من الازمة الراهنة.

 

وكانت مملكة البحرين قد طلبت عقد اجتماع طارىء لوزراء الخارجية العرب يوم26 شباط/ فبراير الجاري وأيدتها المملكة العربية السعودية الا ان المشاورات اسفرت عن الاتفاق على مناقشة الوضع في اليمن على أجندة الدورة 143 لمجلس الجامعة العربية الشهر المقبل

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012