آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونج تؤكد مرة أخرى أن جالكسي اس 6 مصنوع من الزجاج والمعدن "فيديو"

سامسونج تؤكد مرة أخرى أن جالكسي اس 6 مصنوع من الزجاج والمعدن "فيديو"

اخبار الساعة - سامسونج   | بتاريخ : 22-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
حسناً أصبح الأمر بحكم المؤكد وبقوة أكثر من التشويقة الماضية، هذه المرة سامسونج قالتها صراحة “أن المعدن ستدفق غداً” وأيضاً ” بدون انعكاس ” هي اشارتين لاستخدام المعدن والزجاج في هاتفها الذكي القادم جالكسي اس 6.
 
لم يعد لديها المزيد من الوقت، اسبوع واحد ويصبح الجالكسي اس 6 حقيقة ونتعرف على تصميمه والمواد التي صنع منها التي قد تكون الألومنيوم. وحمل هذا الإعلان أيضاً تشويقة جديدة عن الكاميرا التي سبق وأن نشرت فيديو خاص بها لأننا نتوقع كاميرا بدقة 20 ميغابكسل من سامسونج هذه المرة بمزايا متطورة وسريعة.
 
وكذلك هناك تشويقة عن حواف الجهاز بأنها سيتم إزالتها، هل تقصد بها سامسونج حواف نحيفة للغاية؟ أي أن الشاشة تكون قريبة جداً للحواف الجانبية؟ أم تقصد بها عن نسخة بشاشة منحنية جانبية مثل نوت إيدج؟.
 
أيضاً كلمة “القوة” في الإعلان التشويقي كناية عن المعالج السريع والمتطور، حيث أن جالكسي اس 6 لن يكون جميلاً فحسب بل أيضاً قوياً. وفي تقرير سابق تحدثنا عن أن سامسونج رفضت استخدام معالج سانب دراغون 810 من صنع كوالكوم نظراً للمشاكل التي تسبب بها لاسيما من ناحية ارتفاع الحرارة مع أنه استخدم في جهاز شاومي Mi Note Pro و إل جي المنحني جي فليكس 2 بدون أية مشاكل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5773