آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خالد بالعيد: أول لاعب يمني يحترف في الهند براتب 6 آلاف دولار

خالد بالعيد: أول لاعب يمني يحترف في الهند  براتب 6 آلاف دولار

اخبار الساعة - بندر الأحمدي   | بتاريخ : 24-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

بات لاعب المنتخبات اليمنية لكرة القدم سابقاً النجم خالد بلعيد أول لاعب يمني يحترف في نادِ هندي.

ووقع اللاعب اليمني رسمياً عقدا مع نادي صالقونكر فوتبول الهندي لينضم لصفوفه لمدة 3 اشهر مقابل راتب شهري يبلغ 6 آلاف دولار وذلك حسب العقد الموقع مع بلعيد في آخر أيام فترة التسجيل الشتوية في الهند.

ويمتلك بلعيد مشواراً رياضيا حافلا امتد لسنوات مع نادي التلال العدني وكذا المنتخبات المختلفة كما لعب للشعلة العدني، فيما كان يلعب في انتقاله للهند في صفوف فريق شباب الجيل بالحديدة.

وبدأ الدوري الهندي يخطف الأنظار بجلبه لنجوم عالميين آخرهم الفرنسي انيلكا، فيما يعد صالقونكر من أقدم اندية الهند.

ويرى مواقبون ان احتراف عدد من لاعبي كرة القدم اليمنيين خارجياً سيعود ايجاباً على الكرة اليمنية حيث يتواجد عدد من اللاعبين في اندية سعودية وعمانية وبحريبية والآن هندية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5288) قراءة

Total time: 0.1599