آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفرنسية المختطفة في صنعاء تعمل بأمن المعلومات

الفرنسية المختطفة في صنعاء تعمل بأمن المعلومات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 أفادت إذاعة مونتي كارلو الدولية، أن المواطنة الفرنسية المختطفة في اليمن تشتغل في منظمة غير حكومية متخصصة في أمن المعلومات، واسمها "إيزابيل" وعمرها 30 سنة، وقد تم اختطافها مع مترجمة يمنية في وسط صنعاء من طرف 6 مسلحين يرتدون لباس الشرطة.
 
وأطلق المسلحون سراح سائقهما واقتادوا الرهينتين إلى مكان مجهول.

وقالت مصادر أمنية أمس الثلاثاء، إن مسلحين خطفوا مواطنة فرنسية وسائقها اليمني في قلب العاصمة صنعاء صباح الثلاثاء، وهي في طريقها إلى العمل. الأمر الذي أكدته الخارجية الفرنسية.

وأعلنت الخارجية الفرنسية أن المختطفة تعمل لصالح منظمة دولية في صنعاء، وأكد بيان للوزارة أن "أجهزتنا جميعها استنفرت لتحديد موقع مواطنتنا والتوصل إلى الإفراج عنها".

وذكرت المصادر أن المسلحين المجهولين لاحقوا السيارة في أحد شوارع وسط صنعاء، واقتادوا الاثنين إلى جهة غير معلومة. ولم تتضح على الفور هوية المواطنة الفرنسية وأين تعمل، في حين تبحث الشرطة عن الخاطفين.

يذكر أن فرنسا كانت قد أغلقت سفارتها في صنعاء أسوة بعدد من الدول الغربية الأخرى، كما دعت رعاياها إلى مغادرة اليمن بعد التطورات الأمنية الأخيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787