آخر الأخبار :
شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الشيخ سلمان العودة يتحدث عن أكثر شيء يؤذيه!

الشيخ سلمان العودة يتحدث عن أكثر شيء يؤذيه!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال الداعية السعودي، سلمان العودة: إن اتهامه بدعوة الشباب إلى السفر للقتال في الدول التي تشهد حروبًا هو أكثر ما يؤذيه، في تعليق جديد له ينفي فيه توجيه دعوات مماثلة بعد اتهام بعض الإعلاميين له بذلك.

وقال العودة، في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكثر ما يؤذيني من يحاول إلباسي ثوبًا ليس لي، مثل أولئك الذين دأبوا على دعوى (أنت تحرض الشباب على السفر لمناطق الحروب..)".

ولم يذكر العودة ما إذا كانت تغريدته تتعلق بتطورات جديدة، خاصة وأنه قد سبق له أن خاض مواجهة إعلامية مع الإعلامي داود الشريان، الذي اتهمه مع عدد من الدعاة، بينهم عائض القرني ومحمد العريفي، بتحريض الشباب السعودي على القتال في سوريا والعراق.

ورد العودة آنذاك بفيديو قال فيه: "بالنسبة لي فإن الاتهام بالتحريض - مع أني أكثر الناس نهيًا للشباب عن الذهاب إلى مناطق الالتهاب - القرني يستكثرون عليه لا تحزن مع أنه كتبه بقلمه وفي معاناة.. العريفي وجهاد النكاح، بناء على فتوى مزورة ليس لها أصل.. عامة الدعاة استحلال الأعراض ووصفهم بالانتماءات والانتسابات والتصنيفات التي ليس لها أصل مع أنهم لا ينتمون فيما أحسب إلا إلى دينهم وأمتهم ومصالح قومهم"، مهددًا بتحويل القضية إلى القضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2325