آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الشيخ سلمان العودة يتحدث عن أكثر شيء يؤذيه!

الشيخ سلمان العودة يتحدث عن أكثر شيء يؤذيه!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال الداعية السعودي، سلمان العودة: إن اتهامه بدعوة الشباب إلى السفر للقتال في الدول التي تشهد حروبًا هو أكثر ما يؤذيه، في تعليق جديد له ينفي فيه توجيه دعوات مماثلة بعد اتهام بعض الإعلاميين له بذلك.

وقال العودة، في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكثر ما يؤذيني من يحاول إلباسي ثوبًا ليس لي، مثل أولئك الذين دأبوا على دعوى (أنت تحرض الشباب على السفر لمناطق الحروب..)".

ولم يذكر العودة ما إذا كانت تغريدته تتعلق بتطورات جديدة، خاصة وأنه قد سبق له أن خاض مواجهة إعلامية مع الإعلامي داود الشريان، الذي اتهمه مع عدد من الدعاة، بينهم عائض القرني ومحمد العريفي، بتحريض الشباب السعودي على القتال في سوريا والعراق.

ورد العودة آنذاك بفيديو قال فيه: "بالنسبة لي فإن الاتهام بالتحريض - مع أني أكثر الناس نهيًا للشباب عن الذهاب إلى مناطق الالتهاب - القرني يستكثرون عليه لا تحزن مع أنه كتبه بقلمه وفي معاناة.. العريفي وجهاد النكاح، بناء على فتوى مزورة ليس لها أصل.. عامة الدعاة استحلال الأعراض ووصفهم بالانتماءات والانتسابات والتصنيفات التي ليس لها أصل مع أنهم لا ينتمون فيما أحسب إلا إلى دينهم وأمتهم ومصالح قومهم"، مهددًا بتحويل القضية إلى القضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1734