آخر الأخبار :
بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أكدت رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

أكدت رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

وجاء في بيان حصل اخبار الساعة على نسخة منه  ""حرصا منا على سلامة واستقرار محافظة الجوف من الصراعات والحروب عملنا كل جهد طيلة الفترة الماضية لتجنيب المحافظة اي شكل من اشكال العنف والاقتتال حرصا منا على سلامة واستقرار المحافظة"" .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

حرصا منا على سلامة واستقرار محافظة الجوف من الصراعات والحروب عملنا كل جهد طيلة الفترة الماضية لتجنيب المحافظة اي شكل من اشكال العنف والاقتتال ولكننا كل يوم نسمع عن صدور قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثيه فاننا نؤكد رفضنا لاي قرارات تصدر من جهة ليست منتخبه من قبل الشعب.

ونؤكد رفضنا لقرار اصدرته جماعة الانقلاب بتغيير العميد : محمد احمد العديني مدير امن محافظة الجوف.

اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف

الأربعاء ٢٥ / ٢ / ٢٠١٥ م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1207