آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أكدت رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

أكدت رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

وجاء في بيان حصل اخبار الساعة على نسخة منه  ""حرصا منا على سلامة واستقرار محافظة الجوف من الصراعات والحروب عملنا كل جهد طيلة الفترة الماضية لتجنيب المحافظة اي شكل من اشكال العنف والاقتتال حرصا منا على سلامة واستقرار المحافظة"" .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

حرصا منا على سلامة واستقرار محافظة الجوف من الصراعات والحروب عملنا كل جهد طيلة الفترة الماضية لتجنيب المحافظة اي شكل من اشكال العنف والاقتتال ولكننا كل يوم نسمع عن صدور قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثيه فاننا نؤكد رفضنا لاي قرارات تصدر من جهة ليست منتخبه من قبل الشعب.

ونؤكد رفضنا لقرار اصدرته جماعة الانقلاب بتغيير العميد : محمد احمد العديني مدير امن محافظة الجوف.

اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف

الأربعاء ٢٥ / ٢ / ٢٠١٥ م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0504