آخر الأخبار :
رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أكدت رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

أكدت رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف رفضها لأي قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثية .

وجاء في بيان حصل اخبار الساعة على نسخة منه  ""حرصا منا على سلامة واستقرار محافظة الجوف من الصراعات والحروب عملنا كل جهد طيلة الفترة الماضية لتجنيب المحافظة اي شكل من اشكال العنف والاقتتال حرصا منا على سلامة واستقرار المحافظة"" .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

حرصا منا على سلامة واستقرار محافظة الجوف من الصراعات والحروب عملنا كل جهد طيلة الفترة الماضية لتجنيب المحافظة اي شكل من اشكال العنف والاقتتال ولكننا كل يوم نسمع عن صدور قرارات تصدرها جماعة الانقلاب الحوثيه فاننا نؤكد رفضنا لاي قرارات تصدر من جهة ليست منتخبه من قبل الشعب.

ونؤكد رفضنا لقرار اصدرته جماعة الانقلاب بتغيير العميد : محمد احمد العديني مدير امن محافظة الجوف.

اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف

الأربعاء ٢٥ / ٢ / ٢٠١٥ م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.165