آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد خليجي برئاسة الزياني يسلم هادي ثلاثة مليار دولار كمساعدة لإقامة جمهورية اليمن الديموقراطية (الانفصال)

وفد خليجي برئاسة الزياني يسلم هادي ثلاثة مليار دولار كمساعدة لإقامة جمهورية اليمن الديموقراطية (الانفصال)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

ذكر مصدر مقرب من جلال نجل عبدربه منصور هادي أن وفداً خليجياً كان قد وصل في وقتٍ سابقٍ اليوم الى محافظة عدن برئاسة أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني ومعه سفراء مجلس التعاون .

وأوضح المصدر لـ "اخبار الساعة"  أن هادي تسلم من البعثة الخليجية مبلغ "ثلاثة مليار دولار" كمساعدة من مجلس التعاون الخليجي مقابل إقامة جمهورية اليمن الديمقراطية والتي حاول علي سالم البيض إقامتها حين حاول إعلان الانفصال في العام 94م بعد أن تسلم من ذات الدول مبلغ سبعة مليار دولار .

وقال مراقبون في تعليقهم على مصدر هذه الاخبار إن الجواد الذي يراهن عليه الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي جواد خاسر – مضيفاً أنهم يدركون كل ذلك.

وفي ختام تعليقهم أكدوا أنه من المستحيل على ما سمونه رئيس دولة أن يحكم ذلك أنه وحتى اللحظة فارٌ من عاصمة البلاد بسبب مطاردة جماعة له دون استفادت الداعمين له من عدة دروس ماضية وحاضرة قريبة تؤكد فشلة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (41427) قراءة

Total time: 0.4145