آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: وفاة "نورة محاربة السرطان" ينثر الأحزان

السعودية: وفاة "نورة محاربة السرطان" ينثر الأحزان

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 01-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تسبّب خبر وفاة الفتاة السعودية "نورة محاربة السرطان" في نشر الحزن بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسط آلاف المغردين السعوديين الداعين لها بالرحمة والمغفرة.
 
وكانت الفتاة السعودية "نورة محاربة السرطان" تغرد، قبل وفاتها بـ ٢٤ ساعة، عن مرضها دون ضجيج، قبل أن يعيد تغريداتها عدد من كبار المغردين في "تويتر"، وسط حفاوة كبيرة ودعوات لها بالشفاء.
 
وفي قرابة الساعة قفز عدد متابعيها إلى ٨ آلاف متابع، والذين كانوا يدعمونها بدعوات الشفاء والعافية، قبل أن تغرّد آخر تغريدة لها بقولها: "تعب الآن شديد في كل جسمي كل مكان يوجعني، يا رب الطف بحالي وصبّرني أنا وكل مريض خروج أشوفكم على خير".
 
وبعد ترقب من المتابعين فوجئوا بتغريدة، أمس، أعلنت وفاتها: "انتقلت أختي نورة إلى جوار ربي بعد معاناتها من السرطان، لا تحرموها من دعواتكم الآن، وحللوها وسامحوها وادعوا لنا بالثبات #أصدقاء_نورة_محاربة_السرطان"، وصدم خبر الوفاة المتابعين، وانهالت دعوات الرحمة ورسائل الوداع والبكاء؛ رداً على التغريدة التي أعلنت وفاتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1796