آخر الأخبار :
متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: وفاة "نورة محاربة السرطان" ينثر الأحزان

السعودية: وفاة "نورة محاربة السرطان" ينثر الأحزان

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 01-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تسبّب خبر وفاة الفتاة السعودية "نورة محاربة السرطان" في نشر الحزن بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسط آلاف المغردين السعوديين الداعين لها بالرحمة والمغفرة.
 
وكانت الفتاة السعودية "نورة محاربة السرطان" تغرد، قبل وفاتها بـ ٢٤ ساعة، عن مرضها دون ضجيج، قبل أن يعيد تغريداتها عدد من كبار المغردين في "تويتر"، وسط حفاوة كبيرة ودعوات لها بالشفاء.
 
وفي قرابة الساعة قفز عدد متابعيها إلى ٨ آلاف متابع، والذين كانوا يدعمونها بدعوات الشفاء والعافية، قبل أن تغرّد آخر تغريدة لها بقولها: "تعب الآن شديد في كل جسمي كل مكان يوجعني، يا رب الطف بحالي وصبّرني أنا وكل مريض خروج أشوفكم على خير".
 
وبعد ترقب من المتابعين فوجئوا بتغريدة، أمس، أعلنت وفاتها: "انتقلت أختي نورة إلى جوار ربي بعد معاناتها من السرطان، لا تحرموها من دعواتكم الآن، وحللوها وسامحوها وادعوا لنا بالثبات #أصدقاء_نورة_محاربة_السرطان"، وصدم خبر الوفاة المتابعين، وانهالت دعوات الرحمة ورسائل الوداع والبكاء؛ رداً على التغريدة التي أعلنت وفاتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1905