آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

وثيقة تثبت تورط الحوثيين بقتل المحامي عبدالرحمن معوضه

وثيقة تثبت تورط الحوثيين بقتل المحامي عبدالرحمن معوضه

اخبار الساعة - احمد الصهيبي   | بتاريخ : 01-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تسربت اليوم الأحد وثيقة موقعة من مشرف الحوثيين بمنطقة بيت بوس بالعاصمة صنعاء, مسجل عليها مجموعة من التهم التي وجهها الحوثيون للناشط الحقوقي عبدالرحمن معوضه بعد اختطافه من احدى المسيرات السابقة عقب الاعلان الدستوري للحوثيين واختطافه لمدة ٦ أيام والذي توفي يوم أمس في أحد المستشفيات جراء التعذيب.

التهم التي وجهت لمعوضه - حسب الوثيقة - هي حيازته لأوراق تحريضية ضد الحوثيين, وإتلاف شعاراتهم, وقيامه بتهديد حوثيين - مع أنه سلمي - برفقة المدعو الطشي, خطيب مسجد الخير ببيت بوس.

وذكر المحامي  والناشط الحقوقي عبدالرحمن برمان يوم أمس "أن مليشيا الحوثي كانت تعتقله في سجن سري، يعتقد انه في منزل اللواء علي محسن الذي تسيطر عليه الجماعة".

ونشر برمان الوثيقة على صفحته بالفيس بوك متهماً جماعة الحوثي بقتل معوضة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0526