آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع الجيش يقول إن أربعة من قيادات حزب الإصلاح خطفهم الحوثيون مرتبطين بالقاعدة

موقع الجيش يقول إن أربعة من قيادات حزب الإصلاح خطفهم الحوثيون مرتبطين بالقاعدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال موقع وزارة الدفاع اليمنية إن أربعة من قيادات حزب الإصلاح اختطفهم مسلحو جماعة الحوثيين اليوم الأحد، مرتبطين بتنظيم القاعدة في اليمن.
 
ونقل الموقع عن مصدر مسئول في اللجنة الأمنية، «أن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ألقت القبض على خلية مسلحة مرتبطة بتنظيم القاعدة».
 
وقال إن إلقاء القبض على مجموعة من الناشطين الميدانيين المرتبطين بتنظيم القاعدة يتزعمهم شخص يدعى حبيب العريقي، كانوا يعملون على خلخلة الأمن وإثارة الشغب ونشر الفوضى في أمانة العاصمة، وبحوزتهم كمية من السلاح.
 
وكان حزب الإصلاح قد أعلن عن قيام مسلحين حوثيين باقتحام مقر الحزب في شارع الرباط، واختطفوا كلاً من حبيب العريقي رئيس دائرة الانتخابات بالأمانة العامة للإصلاح، وعلي الحدمة رئيس دائرة الطلاب بأمانة العاصمة، ومحمد الصبري قيادي في القطاع الطلابي للحزب، وأنور الحميري قيادي في قطاع طلاب الاصلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0883