آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسئول بمطار تعز يكذب مزاعم اعلامية عن قائمة بالممنوعين من السفر عن ما يسمى اللجنة الثورية‎

مصدر مسئول بمطار تعز يكذب مزاعم اعلامية عن قائمة بالممنوعين من السفر عن ما يسمى اللجنة الثورية‎

اخبار الساعة - حسام الخرباش   | بتاريخ : 02-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
نفى مصدر مسئول بمطار تعز الدولي صحة الاخبار التي تداولتها بعض الوسائل الاعلامية والتي زعمت فيها عن قائمة  بالممنوعين من السفر تشمل اعضاء في السلطة المحلية وبعض الشخصيات الاجتماعية صدرت عن ما يسمى اللجنة الثورية.
وأوضح المصدر أن هذه الانباء الكاذبة لا أساس لها من الصحة وتندرج في اطار الشائعات المغرضة التي دأبت عليها بعض الوسائل الاعلامية لإرباك الاستقرار الأمني الذي تعيشه المحافظة وخلق قلق في اوساط المواطنين.
 داعيا الى تحري الدقة والمصداقية في نشر وتداول مثل هذه الاخبار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1767