آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الدولي يصدر بياناً عن فحوى لقائه مع رئيس الوزراء المحاصر ووزير الخارجية

المبعوث الدولي يصدر بياناً عن فحوى لقائه مع رئيس الوزراء المحاصر ووزير الخارجية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أصدر مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن جمال بنعمر فجر الاثنين  بياناً عن لقائه اليوم الأحد رئيس الوزراء السيد خالد بحاح ووزير الخارجية السيد عبد الله الصايدي كلا على حدة بمقري إقامتهما المحاصرين من قبل مسلحين تابعين ل"أنصار الله".
 
وقال في البيان الذي نشره على الفيسبوك " قد وضع مساعد الأمين العام للأمم المتحدة رئيس الوزراء ووزير الخارجية في صورة اللقاءات التي أجراها في عدن مع رئيس الجمهورية الأخ عبد ربه منصور هادي ومع عدد من مكونات الحراك السلمي الجنوبي. كما أطلعهما على فحوى اتصالاته بمختلف الأطراف السياسية في صنعاء وعلى آخر ما وصلت إليه المفاوضات الجارية بين المكونات السياسية من أجل إيجاد حل سلمي وتوافقي للأزمة الراهنة" .
 
وجدد مساعد الأمين العام للسيدين بحاح والصايدي التعبير عن رفضه للإقامة الجبرية المفروضة عليهما وعلى عدد من وزراء الحكومة مؤكدا أن مسألة رفعها بشكل آمن وفوري وغير مشروط عن رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة وكافة الأفراد الذين ما زالوا يقبعون تحت الإقامة الجبرية هي مسألة مبدئية ولا يجب أن تكون مرتبطة بالمفاوضات الجارية.
 
وقد اتفق مساعد الأمين العام مع السيدين بحاح والصايدي على البقاء على تواصل مستمر لتبادل الرأي والمشورة حول أنجع السبل لإنجاح المفاوضات الحالية والابتعاد باليمن عن مربع الاحتراب والتفكك الذي يتهدده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1882