آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي عبدالله صالح يحذر

علي عبدالله صالح يحذر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شدد رئيس الجمهورية اليمنية السابق - رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، على ضرورة التوافق حول تحديد فترة زمنية لإنهاء الحوار والتوصل إلى اتفاق ينهي الأزمة اليمنية..
 
منبهاً من خطورة أن تظل الدولة اليمنية بدون قيادة متوافق عليها، وانعكاسات ذلك على الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية بما يؤدي إلى مزيد من التدهور.
 
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً مشتركاً، السبت، في العاصمة صنعاء، للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.
 
وشدد صالح على تمسك المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بالحوار بين كافة الأطراف السياسية باعتباره الوسيلة المثلى للخروج بالبلاد من أزمتها الراهنة، وأنه يرجو أن يتمكن المتحاورون من التوافق والوصول إلى اتفاق حول القضايا المطروحة للنقاش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (26842) قراءة

Total time: 0.1781