آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

علي عبدالله صالح يحذر

علي عبدالله صالح يحذر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شدد رئيس الجمهورية اليمنية السابق - رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، على ضرورة التوافق حول تحديد فترة زمنية لإنهاء الحوار والتوصل إلى اتفاق ينهي الأزمة اليمنية..
 
منبهاً من خطورة أن تظل الدولة اليمنية بدون قيادة متوافق عليها، وانعكاسات ذلك على الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية بما يؤدي إلى مزيد من التدهور.
 
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً مشتركاً، السبت، في العاصمة صنعاء، للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.
 
وشدد صالح على تمسك المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بالحوار بين كافة الأطراف السياسية باعتباره الوسيلة المثلى للخروج بالبلاد من أزمتها الراهنة، وأنه يرجو أن يتمكن المتحاورون من التوافق والوصول إلى اتفاق حول القضايا المطروحة للنقاش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0768