أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أحد الضباط: قبائل نهم كانت موالية للحكومة الى ما قبل احداث يوم امس ووزعت لهم اسلحة رشاشة من الدولة ..ومصدر مسئول ينفى انضمام افرد اللواء الثالث مشاة الى الثورة

- خاص

نفى مصدر مسئول في وزارة الدفاع المزاعم التي ترددت عن انضمام أفراد من اللواء الثالث مشاة جبلي إلى " الثورة ", وقال المصدر إن تلك الأنباء عارية عن الصحة ولا وجود لها إلا في عقول من اختلق تلك الأكاذيب والافتراءات الباطلة حسب موقع سبتمبر نت التابع لوزارة الدفاع.

مؤكدا أن جميع منتسبي اللواء قيادة وضباطا وصفا وأفرادا يقفون صفا واحدا مع الشرعية الدستورية ومع أمن واستقرار الوطن ووحدته.

وأكد المصدر أن قائد اللواء الثالث مشاة جبلي هو العميد محسن الشجني وليس الأخ خالد علي عبدالله صالح كما زعمت بعض مواقعهم الاليكترونية التي لاتروج سوى الأكاذيب , موضحا أن اللواء الذي يرابط في منطقة نهم لم يكن أمس متوجها إلى محافظة حضرموت وإنما كان في مهمة لتأمين طريق مأرب صنعاء بعد أعمال التقطع التي تجري في الطريق من قبل عناصر أحزاب اللقاء المشترك , حيث تعرض لكمين غادر من قبل عناصر تخريبية تابعة لتلك الأحزاب وقد تم التعامل مع الكمين, ويواصل اللواء تنفيذ مهمته.

وأشاد المصدر بتعاون الإخوة المواطنين الشرفاء وفي مقدمتهم أبناء قبلية نهم الأوفياء.

الجدير بالذكر ان قبائل نهم كانت موالية للرئيس على عبد الله صالح الى ما قبل احداث يوم امس .. وقد ذكر احد الضباط الذين شاركوا في الحملة الجوية يوم امس على قبائل نهم ان الدولة وزعت لأفراد قبائل نهم اسلحة ومعدات منها رشاشات نوع G3 تقديرا لولائهم للحكومة والشرعية.

ونفى الضابط ان تكون القوات الجوية قد استهدفت قبائل نهم بصواريخ الطائرات ولكن تم استهدافهم بالأسلحة الرشاشة فقط.


تعليقات الزوار
1)
بليغ -   بتاريخ: 11-05-2011    
ن جميع منتسبي اللواء قيادة وضباطا وصفا وأفرادا يقفون صفا واحدا مع الشرعية الدستورية ومع أمن واستقرار الوطن ووحدته, وسيظلون أوفياء للقسم العسكري الذي أقسموه على أنفسهم بأن ولاءهم لله والوطن والثورة وسيتصدون بكل قوة لأية محاولة تستهدف أمن الوطن واستقراره, مؤكدين التفافهم حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

Total time: 0.0693