آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. كيف تدمر حاملة الصواريخ LRSAV أهدافها

بالفيديو.. كيف تدمر حاملة الصواريخ LRSAV أهدافها

اخبار الساعة - بيزنس انسايدر   | بتاريخ : 05-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أصدرت شركة لوكهيد مارتن شريط فيديو باستخدام اللقطات بطيئة الحركة يعرض كيف تقوم حاملة الصواريخ LRSAV بإطلاق صواريخ "هيلفاير" و "داجار" وإصابة أهدافها بنجاح.

وشركة لوكهيد مارتن هي شركة أمريكية تعد أكبر شركة للصناعات العسكرية في العالم من حيث الدخل، وتوظف حوالي 140 ألف شخص.

ويظهر الفيديو الذي نشرته الشركة على موقع اليوتيوب المركبة حاملة الصواريخ الهجومية بعيدة المدى المسماة LRSAV ، وهي تطلق بنجاح، على سبيل التجربة، صواريخ أرض-أرض، وأجريت التجارب في قاعدة للقوات الجوية بولاية فلوريدا في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

المركبة الصاروخية LRSAV تعد من منظومة الأسلحة ذات الأبراج، مما يعني أن أي هدف في منطقة 360 درجة حول المركبة يمكن أن يكون مستهدفا، وللمركبة ايضا اتصال بمروحيات AH-64D الأباتشي، لتحديد الأهداف عن بعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.184