آخر الأخبار :
جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تصوير فيلم إباحي في الأهرامات، ووزير الآثار المصري ينتقد

تصوير فيلم إباحي في الأهرامات، ووزير الآثار المصري ينتقد

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 06-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
صرح وزير الآثار المصري ممدوح الدماطي أن تصوير مشاهد إباحية في منطقة الأهرامات من قبل سائحة أجنبية غير قانوني، حسبما أفاد مراسل RT في القاهرة.
 
وأضاف الوزير أن التصوير تم أثناء زيارة السائحة المُشار إليها لمنطقة الأهرامات، منوها إلى أنه تم تحويل الواقعة إلى النيابة العامة.
 
وأثار هذا الخبر استياء عارما في الأوساط الشعبية المصرية، فيما شكك البعض بصحة الخبر معتبرا أن الهدف من الترويج له هو "النيل من سمعة مصر"، في حين تساءل نشطاء عن الهدف من الكشف عن هذا "الفيلم الإباحي" في هذا التوقيت بالذات، علما أنه تم تصويره منذ شهور، وفقا لما أفاد به موقع "CNN" بالعربية نقلا عن هؤلاء النشطاء.
 
في السياق ذاته، حمل منسق عام "الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار" أسامة كرار وزارة الآثار مسؤولية تصوير هذا الفيلم الذي بلغت مدته 10 دقائق، علما أن التصوير تم في منطقة "سن العجوزة" داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبو الهول.
 
كما أشار أسامة كرار إلى أن وزارة الآثار كانت قد أصدرت قرارا يقضي "بإبعاد المسؤول الأول كمال وحيد عن منطقة الأهرام، والوزير الحالي أعاده لمنصبه"، وأكد أن "الكاميرات داخل الأهرام معطلة بفعل فاعل رغم صرف 230 مليون جنيه على تطوير المنطقة"، وفقا لما جاء في موقع "الدستور".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1894