آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاعدة تسيطر على مدينة المحفد بأبين وتهاجم اللواء 39 مدرع

القاعدة تسيطر على مدينة المحفد بأبين وتهاجم اللواء 39 مدرع

اخبار الساعة - الاناضول   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

سيطر مسلحو تنظيم القاعدة، اليوم الإثنين، على مدينة يمنية في محافظة أبين جنوبي البلاد، وهاجموا معسكرا للجيش بها، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن "مجاميع كبيرة من مسلحي تنظيم القاعدة دخلت مدينة المحفد مركز المديرية التي تحمل الاسم ذاته بمحافظة أبين وسيطرت عليها بالكامل".

وأشار إلى أن المسلحين الذين يحملون شعارات تنظيم القاعدة نشروا نقاط تفتيش على جميع مداخل المدينة قبل أن يهاجموا معسكر اللواء 39 مدرع التابع للجيش في المدينة ذاتها.

وأضاف أن مسلحي القاعدة اشتبكوا مع منتسبي لواء الجيش؛ ما أدى إلى مقتل 3 من الجنود و3 من مسلحي القاعدة المهاجمين.

وتابع المصدر : "ما زال مسلحو القاعدة حتى الآن يحاصرون المعسكر من كافة الجهات".

واختتم بالقول إن المسلحين قدموا من مناطق جبلية مجاورة لمدينة المحفد.

وبين الحين والآخر، تتعرض مواقع عسكرية وأمنية ومدن يمنية لهجمات ينفذها مسلحو تنظيم القاعدة الذين يخوضون حربا مفتوحة ضد القوات الحكومية منذ العام 2011.

 

 الأناضول

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1831