آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

 الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أهمية التوجيه والإشراف التربوي في تصحيح إختلالات العملية التعليمية .

وأشار في اختتام الورشة التعريفية بالتوجيه التربوي الشامل اليوم بصنعاء إلى أهمية تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي للنهوض بالتعليم العام في بلادنا .

ودعا الحامدي المشاركين في الورشة التي نظمها على مدى يومين قطاع المناهج والتوجيه بالتعاون مع منظمة اليونيسف الى تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات على الواقع العملي بما يضمن الاستفادة القصوى منها .

من جانبه اوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي ان هذه الورشة التي شارك فيها مدراء التوجيه بمكاتب التربية في عموم المحافظات تأتي في اطار جهود الوزارة في تعميم التوجيه التربوي الشامل الذي من شأنه تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي في ظل شحة مخصصاته وإمكاناته .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1961