آخر الأخبار :
في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

 الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أهمية التوجيه والإشراف التربوي في تصحيح إختلالات العملية التعليمية .

وأشار في اختتام الورشة التعريفية بالتوجيه التربوي الشامل اليوم بصنعاء إلى أهمية تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي للنهوض بالتعليم العام في بلادنا .

ودعا الحامدي المشاركين في الورشة التي نظمها على مدى يومين قطاع المناهج والتوجيه بالتعاون مع منظمة اليونيسف الى تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات على الواقع العملي بما يضمن الاستفادة القصوى منها .

من جانبه اوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي ان هذه الورشة التي شارك فيها مدراء التوجيه بمكاتب التربية في عموم المحافظات تأتي في اطار جهود الوزارة في تعميم التوجيه التربوي الشامل الذي من شأنه تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي في ظل شحة مخصصاته وإمكاناته .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709