آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

 الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أهمية التوجيه والإشراف التربوي في تصحيح إختلالات العملية التعليمية .

وأشار في اختتام الورشة التعريفية بالتوجيه التربوي الشامل اليوم بصنعاء إلى أهمية تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي للنهوض بالتعليم العام في بلادنا .

ودعا الحامدي المشاركين في الورشة التي نظمها على مدى يومين قطاع المناهج والتوجيه بالتعاون مع منظمة اليونيسف الى تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات على الواقع العملي بما يضمن الاستفادة القصوى منها .

من جانبه اوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي ان هذه الورشة التي شارك فيها مدراء التوجيه بمكاتب التربية في عموم المحافظات تأتي في اطار جهود الوزارة في تعميم التوجيه التربوي الشامل الذي من شأنه تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي في ظل شحة مخصصاته وإمكاناته .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0887