آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

 الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أهمية التوجيه والإشراف التربوي في تصحيح إختلالات العملية التعليمية .

وأشار في اختتام الورشة التعريفية بالتوجيه التربوي الشامل اليوم بصنعاء إلى أهمية تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي للنهوض بالتعليم العام في بلادنا .

ودعا الحامدي المشاركين في الورشة التي نظمها على مدى يومين قطاع المناهج والتوجيه بالتعاون مع منظمة اليونيسف الى تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات على الواقع العملي بما يضمن الاستفادة القصوى منها .

من جانبه اوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي ان هذه الورشة التي شارك فيها مدراء التوجيه بمكاتب التربية في عموم المحافظات تأتي في اطار جهود الوزارة في تعميم التوجيه التربوي الشامل الذي من شأنه تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي في ظل شحة مخصصاته وإمكاناته .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3002