آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

النويرة .. أول لاعب يمني يحترف في أوروبا (صورة)

النويرة .. أول لاعب يمني يحترف في أوروبا (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

نجح اللاعب سليمان النويرة (من مواليد المملكة ويحمل الجنسية اليمنية) أحد مخرجات شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي في لفت أنظار البرتغاليين وحجز موقع رسمي له ضمن تشكيلة الفريق الأول لنادي لوليتانو (درجة ثالثة) بعد أن اجتاز فترة التجربة واستطاع أن يقنع الجهاز الفني هناك بموهبته الحقيقية.

وكان النويرة انضم لمشروع (تبني الموهوبين) التابع لنجوم الملاعب في مكة المكرمة لفترة شهر قادماً من مسقط رأسه المدينة المنورة، وتم اختياره لمعسكر في تونس أقامته الشركة للاعبين المميزين، ليقدم مستوى كبيراً استحق معه أن يغادر إلى البرتغال في تجربة انتهت بقيده كلاعب محترف.

من جهته عبر اللاعب عن سعادته برعاية نجوم الملاعب لموهبته وإقحامه معترك الاحتراف أوروبياً، مشدداً أنها فرصة تشبه الحلم ولن يفرط فيها، وعن النادي البرتغالي قال: "وجدت كل تقدير بعد فترة التجربة التي خضتها وعرضوا علي التسجيل فوافقت على الفور، وأتمنى التوفيق".

جدير بالذكر أن شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي تعود ملكيتها لرجل الأعمال عبدالمعطي كعكي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3646