آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

شهدت مباراة بين فريق برشلونة جواياكويل الإكوادوري وضيفه اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، ضمن الجولة الثالثة لكأس الليبرتادوريس لكرة القدم، حادثة فريدة من نوعها في الملاعب الخضراء.

فقد عرقل الإكوادوري ماكسيمو بانغيرا حارس مرمى برشلونة، مهاجم الخصم المنفرد، خارج منطقة الجزاء، وبعد سقوطه على الأرض تظاهر الحارس بفقدان الوعي "بالموت" لكي يتجنب البطاقة الحمراء، ولكنه وبعد دقيقتين من "التمثيل" نهض وتلقى جزاءه العادل.

وكان برايان أليمان أثايدس زميل الحارس "المحتال" قد وضع فريقه في المقدمة بهدف سريع سجله في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية.

ولكن الفريق الكولومبي نجح في انتزاع الفوز بتسجيله هدفين من دون رد، بعد طرد الحارس بانغيرا، بواسطة كل من أليخاندرو غيرا موراليس، ولويس كارلوس رويز موراليس في الدقيقتين الـ (65 و 90) على التوالي.

وحقق اتلتيكو ناسيونال بذلك فوزه الأول في دور المجموعات، بعد تعادلين متتالين، ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليبرتاد من الباراغواي. بينما تعرض برشلونة جواياكويل للهزيمة الثالثة على التوالي، ويتذيل قائمة المجموعة السابعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1885