آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني : يبدي استغرابه من القرارات التي يصدرها هادي .

سياسي يمني :  يبدي استغرابه  من القرارات التي يصدرها هادي .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أبدى الكاتب والمحلل السياسي  مصطفى راجح  استغرابه من القرارات التي يصدرها الرئيس عبد ربه منصور هادي  الذي يصدر قراراته بتعيين قيادات جنوبية مستثنيا أي كفاءة من الشمال  ةاخر قرار له اليوم بتكليف  وزير خارجية "جنوبي .

متسائلا لماذا كل فريق عمله  ومن يعينهم " جنوبيون " .

وأشار بالقول ألم يجد الرئيس هادي اسما واحداً من الشمال يشاركه اصطفافه السياسي حول شرعيته ، ليضمه لفريق عمله الرئاسي أو العسكري أو الدبلوماسي " الخارجية "

وقال راجح هل ممارسة عبد ربه لمهامه من عدن كعاصمة مؤقتة للجمهورية اليمنية يقتضي بالضرورة أن يكون كل فريق عمله ومن يعينهم جنوبيون .

وتابع لماذا لا يجسد هادي في تعييناته وفريق عمله بعدن البعد الوطني لكل الجغرافيا اليمنية ، لتشاركه التصدي لمشروع الهيمنة والاجتياح المتمترس في العاصمة صنعاء .

مختتما منشور له على صفحته بــ «الفيسبوك»هل اقتصر إعلان الحرب من قبل تحالف الهيمنة في صنعاء ، على الجنوب فقط ، أم على كل المعارضين لهيمنتهم ؛ في كل الجغرافيا اليمنية : في الجوف وعمران وصنعاء وهمدان ومأرب وإب وتعز ورداع والبيضاء.

هذا وكان الرئيس هادي اصدر في الأيام الماضية قرارات جمهورية بتعيينات رفيعة في الدولة منها مدير مكتب رئيس الجمهورية وسكرتيرا للشؤون الأمنية وأخر قرار له اليوم بتكليف وزير الصحة في الحكومة المستقيلة وزيرا للخارجية .

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5120) قراءة

Total time: 0.1917