آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

داعش يخترق صحيفة عكاظ السعودية

داعش يخترق صحيفة عكاظ السعودية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تمكن تنظيم داعش من اختراق صحيفة عكاظ السعودية المحلية، ونشر رسالة وجهها إلى جميع المسلمين، يدعوهم فيها إلى الانضمام إليه.
ونشرت الرسالة على الموقع الرسمي للصحيفة السعودية مكتوبة باللون الأحمر، مصحوبة بصورة كتب عليها “الدولة الإسلامية باقية وتتمدد”.
وافتتحت الرسالة خطابها بـ”السلام لله وليس على المرتدين والظالمين سلاما. والله يا شيخنا قد أخفتهم بكلامك. قد أرعبتهم بكلامك اللهم احفظك يا شيخنا يا أسدنا اللهم فك أسره وأكرمه الصبر يا رب”.
وحرضت الرسالة السعوديين على الحكومة وطالبتهم بالانضمام إلى التنظيم.
وجاءت الرسالة موقعة تحت اسم” الغوطة الشرقية الأسيرة أنصار الدولة الإسلامية جيش الخلافة”.
وتمكن الفريق التقني في الموقع الإلكتروني للصحيفة من استعادته بعد دقائق من الاختراق، وكان داعش قد اخترق خلال الأسابيع الماضية عدداً من الصحف والمواقع والحسابات الإعلامية العالمية والعربية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5412) قراءة

Total time: 0.2017