آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 22-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

ينفذ إئتلاف معاً لإشراك المرأة سياسياً – أمل- جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار الوطني ، وذلك يوم غداً الإثنين .

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدة جلسات يزمعالإئتلاف إقامتها في الفترة القادمة في عدة محافظات.

ومن المقرر أن تستعرض الجلسة ثلاث أوراق عمل حول أهمية دور المرأة في السلطات الثلاث (القضائية ، التشريعية ، التنفيذية )، و كذلك عرض التقرير النهائي لمخرجات الحلقات البؤريةالتي قام بها الإئتلاف في عدة محافظات حول الدور الإيجابي للمرأة و حقوقها ضمن مخرجات الحوار الوطني وسيفتح باب النقاش في نهاية الجلسة .

وإئتلاف أمل هوإئتلاف يجمع النساء من بعض الأحزاب السياسية اللائي توحدن من أجل دعم قضايا المرأة السياسية والتعليمية والصحية ،  ويعملن معاً لمستقبل أفضل للنساء واليمن من خلال مساندة قضايا المرأة اليمنية وتقديم الدعم للقيادات النسائية لتصل إلى ما لايقل عن30 ٪  في السلطات الثلاث (التنفيذية والتشريعية والقضائية ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6526) قراءة

Total time: 0.2177