آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان لمجلس الامن بشان اليمن

بيان لمجلس الامن بشان اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
دان مجلس الأمن اليوم الأحد في جلسة طارئة سيطرة جماعة الحوثيين على أجزاء من اليمن ومؤسساته .
وجدد مجلس الأمن دعمه لوحدة اليمن، مشيرا إلى أن خطوات الحوثيين تقوض عملية الانتقال السياسي في اليمن وتعرض أمنه للخطر.
كما دعا مجلس الأمن في بيان له كل الأطراف في اليمن إلى الالتزام بالمبادرة الخليجية وتنفيذ آلياتها.
من جانبه أكد المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر أن الحوار هو السبيل الوحيد لتجاوز الأزمة في اليمن، مشيرا إلى أن أحداث الأسابيع الماضية ستقود اليمن إلى حرب أهلية.
وأضاف بنعمر أن الحوثيين لم يكفوا عن التوسع والسيطرة على مؤسسات الدولة، مؤكدا عدم التزام الأطراف اليمنية بمقررات مجلس الأمن.
وسيطر مسلحو الحوثيين فجر أمس على المطار والمجمع القضائي في مدينة تعز ثالثة كبرى مدن اليمن وتعتبر بوابة مدينة عدن التي يتخذها الرئيس عبد ربه منصور هادي عاصمة مؤقتة، حسبما أفادت مصادر أمنية وعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2083