آخر الأخبار :
في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان لمجلس الامن بشان اليمن

بيان لمجلس الامن بشان اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
دان مجلس الأمن اليوم الأحد في جلسة طارئة سيطرة جماعة الحوثيين على أجزاء من اليمن ومؤسساته .
وجدد مجلس الأمن دعمه لوحدة اليمن، مشيرا إلى أن خطوات الحوثيين تقوض عملية الانتقال السياسي في اليمن وتعرض أمنه للخطر.
كما دعا مجلس الأمن في بيان له كل الأطراف في اليمن إلى الالتزام بالمبادرة الخليجية وتنفيذ آلياتها.
من جانبه أكد المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر أن الحوار هو السبيل الوحيد لتجاوز الأزمة في اليمن، مشيرا إلى أن أحداث الأسابيع الماضية ستقود اليمن إلى حرب أهلية.
وأضاف بنعمر أن الحوثيين لم يكفوا عن التوسع والسيطرة على مؤسسات الدولة، مؤكدا عدم التزام الأطراف اليمنية بمقررات مجلس الأمن.
وسيطر مسلحو الحوثيين فجر أمس على المطار والمجمع القضائي في مدينة تعز ثالثة كبرى مدن اليمن وتعتبر بوابة مدينة عدن التي يتخذها الرئيس عبد ربه منصور هادي عاصمة مؤقتة، حسبما أفادت مصادر أمنية وعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.073