آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

اخبار الساعة - صنعاءخاص   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، قالوا انها لجنود شماليون يمشون على اقدامهم بعد تسريحهم وطردهم من قاعدة العند التابعة للمنطقة الرابعة (جنوب اليمن).

ويأتي هذا الطرد للجنود الشماليين، بعد سلسلة إقصاءات كبيرة شهدتها معسكرات الجنوب، ومذابح تناوب على ارتكابها الجيش الموالي لهادي ولجانه الشعبية، وتنظيم القاعدة، وأيضا هادي شخصياً من خلال طرد الجنود الشماليين الذين كانوا في القصر الجمهوري بعدن ضمن الحرس الرئاسي.

وتأتي تلك الأفعال من الرئيس هادي خلافاً لأقواله، كما حدث في صنعاء، حيث كانت تصريحاته في وادٍ والواقع على أرض الميدان في وادٍ آخر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9049) قراءة

Total time: 0.155