آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

اخبار الساعة - صنعاءخاص   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، قالوا انها لجنود شماليون يمشون على اقدامهم بعد تسريحهم وطردهم من قاعدة العند التابعة للمنطقة الرابعة (جنوب اليمن).

ويأتي هذا الطرد للجنود الشماليين، بعد سلسلة إقصاءات كبيرة شهدتها معسكرات الجنوب، ومذابح تناوب على ارتكابها الجيش الموالي لهادي ولجانه الشعبية، وتنظيم القاعدة، وأيضا هادي شخصياً من خلال طرد الجنود الشماليين الذين كانوا في القصر الجمهوري بعدن ضمن الحرس الرئاسي.

وتأتي تلك الأفعال من الرئيس هادي خلافاً لأقواله، كما حدث في صنعاء، حيث كانت تصريحاته في وادٍ والواقع على أرض الميدان في وادٍ آخر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8999) قراءة

Total time: 0.1658