آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

اخبار الساعة - صنعاءخاص   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، قالوا انها لجنود شماليون يمشون على اقدامهم بعد تسريحهم وطردهم من قاعدة العند التابعة للمنطقة الرابعة (جنوب اليمن).

ويأتي هذا الطرد للجنود الشماليين، بعد سلسلة إقصاءات كبيرة شهدتها معسكرات الجنوب، ومذابح تناوب على ارتكابها الجيش الموالي لهادي ولجانه الشعبية، وتنظيم القاعدة، وأيضا هادي شخصياً من خلال طرد الجنود الشماليين الذين كانوا في القصر الجمهوري بعدن ضمن الحرس الرئاسي.

وتأتي تلك الأفعال من الرئيس هادي خلافاً لأقواله، كما حدث في صنعاء، حيث كانت تصريحاته في وادٍ والواقع على أرض الميدان في وادٍ آخر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0711