آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال الخبير الاستراتيجي العسكري محسن خصروف ان الولايات المتحدة اتخذت خطوة سحب جنودها من قاعدة العند بلحج بعد ان ايقنت بان الحرب الشاملة قادمة لامحالة.
 
واضاف خصروف في لقاء مع تلفزيون الحدث السعودية ان الحرب الشاملة قادمة لامحالة وعلي عبدالله صالح سيقود الحرب من الالف الى الياء وقد اتخذ قرارها بعدان اعلن الحوثيون وصالح التعبئة العامة.
 
واضاف خصروف ان حجة وجود تنظيم داعش الذي تحدث عنه امريكا ليس صحيح فالتنظيمات المرتبطة بالقاعدة في اليمن هي "انصار الشريعة" وداعش غير موجود في اليمن.
 
وعن احتمال سقوط الجنوب في حالة سقطت تعز كليا قال خصروف ان ذلك ليس مسلم به في حالة التف الجنوبيين حول "القيادة الشرعية" وتم تنظيم القوات البحرية البرية والجوية في الجنوب فالأمر صعب وليس بسهولة 94م كما قال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5621) قراءة

Total time: 0.1998