آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال الخبير الاستراتيجي العسكري محسن خصروف ان الولايات المتحدة اتخذت خطوة سحب جنودها من قاعدة العند بلحج بعد ان ايقنت بان الحرب الشاملة قادمة لامحالة.
 
واضاف خصروف في لقاء مع تلفزيون الحدث السعودية ان الحرب الشاملة قادمة لامحالة وعلي عبدالله صالح سيقود الحرب من الالف الى الياء وقد اتخذ قرارها بعدان اعلن الحوثيون وصالح التعبئة العامة.
 
واضاف خصروف ان حجة وجود تنظيم داعش الذي تحدث عنه امريكا ليس صحيح فالتنظيمات المرتبطة بالقاعدة في اليمن هي "انصار الشريعة" وداعش غير موجود في اليمن.
 
وعن احتمال سقوط الجنوب في حالة سقطت تعز كليا قال خصروف ان ذلك ليس مسلم به في حالة التف الجنوبيين حول "القيادة الشرعية" وتم تنظيم القوات البحرية البرية والجوية في الجنوب فالأمر صعب وليس بسهولة 94م كما قال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5672) قراءة

Total time: 0.2075