آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال الخبير الاستراتيجي العسكري محسن خصروف ان الولايات المتحدة اتخذت خطوة سحب جنودها من قاعدة العند بلحج بعد ان ايقنت بان الحرب الشاملة قادمة لامحالة.
 
واضاف خصروف في لقاء مع تلفزيون الحدث السعودية ان الحرب الشاملة قادمة لامحالة وعلي عبدالله صالح سيقود الحرب من الالف الى الياء وقد اتخذ قرارها بعدان اعلن الحوثيون وصالح التعبئة العامة.
 
واضاف خصروف ان حجة وجود تنظيم داعش الذي تحدث عنه امريكا ليس صحيح فالتنظيمات المرتبطة بالقاعدة في اليمن هي "انصار الشريعة" وداعش غير موجود في اليمن.
 
وعن احتمال سقوط الجنوب في حالة سقطت تعز كليا قال خصروف ان ذلك ليس مسلم به في حالة التف الجنوبيين حول "القيادة الشرعية" وتم تنظيم القوات البحرية البرية والجوية في الجنوب فالأمر صعب وليس بسهولة 94م كما قال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5713) قراءة

Total time: 0.1997