آخر الأخبار :
شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99%

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

المؤتمر الفرعي للتوعية بمخرجات الحوار الوطني والدستور الجديد وما تضمنته من حقوق الأطفال بالمحويت

اخبار الساعة - ابوعزالدين   | بتاريخ : 27-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

عقد بمحافظة المحويت اليوم المؤتمر الفرعي للتوعية بمخرجات الحوار الوطني والدستور الجديد وما تضمنه من حقوق الاطفال ، نظمته هيئة التنسيق للمنظمات غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل بالتعاون مع الشبكة المحلية لحماية حقوق الطفل .
ناقش المؤتمر بمشاركة 30 من المختصين والجهات ذات العلاقة والمهتمين ورقتي عمل حول مفهوم حماية  الطفل ضمن مخرجات الحوار و مجال مكافحة تهريب الأطفال (مشكلة تهريب الأطفال )

قدمها مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة المنسق العام للشبكة الاستاذ / عادل علي الزارقة وأكد على  أهمية نشر التوعية المجتمعية للحصول على مزيد من الدعم بخصوص هذه الحقوق المعتمدة فى مخرجات الحوار والتي تم ادراج 16 مادة دستورية بحقوق الطفل في الدستور الجديد.
وأوضح إلى أن المؤتمر يهدف لترسيخ وتعزيز ثقافة حقوق الطفل والتوعية بها وتوضيح التحديات التي تواجه الطفولة وواقعها على ضوء الاحتياجات والأولويات و الاستحقاقات الوطنية بشأنها.
حضر الافتتاح ممثل هيئة التنسيق للمنظمات غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل .

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0743