آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة يكشف المواقع التي تم استهدافها الليلة الماضية من قبل تحالف عاصفة الحزم بالعاصمة صنعاء

أخبار الساعة يكشف المواقع التي تم استهدافها الليلة الماضية من قبل تحالف عاصفة الحزم بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
استهدف الطيران السعودية الليلة الماضية عدداً من المواقع العسكرية في العاصمة صنعاء،
وقالت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان التحالف السعودي الخليجي المسمى "عاصفة الحزم" استهدف مقر معسكر قيادة قوات الاحتياط “الحرس الجمهوري سابقاً” وكذا كلية الطيران المجاورة لمنزل الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي ..
 
وأضافت المصادر أن الضربات الجوية لتحالف عاصفة الحزم استهدفت أيضا مجموعة ألوية الصواريخ بفج عطان، ومخازن ذخائر خلف المبنى الجديد لمجلس النواب اليمني بشارع الستين .
واستمرت انفجارات مخازن أسلحة بمجموعة ألوية الصواريخ حتى ساعات صباح اليوم السبت.
 
وظلت الدفاعات الجوية تنطلق طيلة ليلة امس محاولة التصدي للطيران، فيما نجح ن إسقاط طائرة سوادنية بمنطقة الحتارش وأسر قائدها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11180) قراءة

Total time: 0.122