آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التلفزيون السعودي: القوات البحرية السعودية تنفذ عملية لإجلاء عشرات الدبلوماسيين من عدن

التلفزيون السعودي: القوات البحرية السعودية تنفذ عملية لإجلاء عشرات الدبلوماسيين من عدن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال التلفزيون السعودي الرسمي إن القوات البحرية السعودية نفذت عملية لإجلاء عشرات الدبلوماسيين السعوديين والعرب والأجانب من مدينة عدن جنوبي اليمن.

ووفقاً للتلفزيون السعودي، فإنه تم نقل الدبلوماسيين إلى مدينة جدة السعودية على البحر الأحمر.

وأضاف: القوات البحرية الملكية نفذت "عملية الإعصار لإخلاء عشرات الدبلوماسيين بينهم سعوديون، من عدن"، مشيرة إلى أن الدبلوماسيين وصلوا على متن سفينتين إلى مدينة جدة، أما قناة العربية فأفادت أن عملية الإجلاء شملت بعثات دبلوماسية عربية وغربية.

ونُفّذت العملية صباح الأربعاء الماضي، بالتزامن مع بدء عملية "القصف الحازم"، إذ بلغ عدد الأشخاص الذين أُخرجوا من اليمن 86 شخصاً. وقامت سفينة "الدمام " وسفينة "ينبع" من الأسطول الغربي بتنفيذ عملية الإجلاء في المياه المواجهة لميناء عدن، بمشاركة الطيران البحري وعناصر من وحدات الأمن الخاصة.

ووصلت السفينتان صباح اليوم السبت إلى قاعدة الملك فيصل البحرية في الأسطول الغربي في مدينة جدة حيث كان في استقبالهم قائد المنطقة الغربية اللواء الطيار الركن سعد القرني وقائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن سعيد الزهراني وقنصلي دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، وعدد من موظّفي وزارة الخارجية السعودية.

وتنفذ عشر دول متحالفة عملية عسكرية في اليمن منذ ثلاثة أيام، تستهدف مواقع للحوثيين وأخرى للجيش اليمني الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح والتي تسيطر عليها جماعة الحوثيين المسلحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5206) قراءة

Total time: 0.1949