آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نداء عاجل وهام من مدير كهرباء عدن إلى الأهالي

نداء عاجل وهام من مدير كهرباء عدن إلى الأهالي

اخبار الساعة - عدن الغد   | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وجه مدير عام كهرباء مدينة عدن نداء عاجل وهام إلى أهالي المدينة طالبهم فيه بضرورة السعي لحماية مؤسسات الكهرباء من أي أعمال نهب أو سلب أو اعتداء مؤكدا ان جميع محطات توليد الكهرباء تعمل بصورة طبيعية حتى اللحظة ولم تتضرر بسبب الاشتباكات .

وقال المهندس خليل عبدالملك بحسب "عدن الغد" ان جميع محطات توليد الكهرباء تعمل بعدن بشكل طبيعي مؤكدا انه يجب على الجميع المحافظة على الوضع الحالي للكهرباء .

ودعا "عبدالملك" الأهالي إلى المساهمة في حماية مؤسسات الكهرباء ورفض أي أعمال سلب قد تتعرض لها محطات الكهرباء .

وقال  ان من بين المشاكل التي باتت تواجهها مؤسسة الكهرباء ظاهرة إطلاق النار العشوائية التي قال أنها باتت تصيب اسلاك الكهرباء وتتسبب بقطع التيار .

وناشد "عبدالملك" جميع المواطنين ان يحاولوا قدر الامكان ان تكون محطات الكهرباء بعيدة عن أي أعمال اشتباكات .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1209