آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نداء عاجل وهام من مدير كهرباء عدن إلى الأهالي

نداء عاجل وهام من مدير كهرباء عدن إلى الأهالي

اخبار الساعة - عدن الغد   | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وجه مدير عام كهرباء مدينة عدن نداء عاجل وهام إلى أهالي المدينة طالبهم فيه بضرورة السعي لحماية مؤسسات الكهرباء من أي أعمال نهب أو سلب أو اعتداء مؤكدا ان جميع محطات توليد الكهرباء تعمل بصورة طبيعية حتى اللحظة ولم تتضرر بسبب الاشتباكات .

وقال المهندس خليل عبدالملك بحسب "عدن الغد" ان جميع محطات توليد الكهرباء تعمل بعدن بشكل طبيعي مؤكدا انه يجب على الجميع المحافظة على الوضع الحالي للكهرباء .

ودعا "عبدالملك" الأهالي إلى المساهمة في حماية مؤسسات الكهرباء ورفض أي أعمال سلب قد تتعرض لها محطات الكهرباء .

وقال  ان من بين المشاكل التي باتت تواجهها مؤسسة الكهرباء ظاهرة إطلاق النار العشوائية التي قال أنها باتت تصيب اسلاك الكهرباء وتتسبب بقطع التيار .

وناشد "عبدالملك" جميع المواطنين ان يحاولوا قدر الامكان ان تكون محطات الكهرباء بعيدة عن أي أعمال اشتباكات .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4819