آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البشير يؤكد استعداد السودان المشاركة بلواء مشاة بري في اليمن .

البشير يؤكد استعداد  السودان المشاركة بلواء مشاة بري في اليمن .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أكد الرئيس السوداني عمر البشير، استعداد بلاده للمشاركة بريا في اليمن بلواء مشاة، لو طلب منها ذلك، على حد قوله.

وأدلى البشير بحوارين لجريدتي "المصري اليوم، و"الأهرام"، الصادرتين الاثنين.

وفي حواره مع "المصري اليوم" قال: "لم يكن من الممكن أن نفوّت عملية المشاركة (في عملية "عاصفة الحزم")، لكن مشاركتنا محدودة، فنشارك بالطيران، بثلاث طائرات مقاتلة من نوع "سوخوى 24" مع بعض طائرات النقل".

وأضاف: "نحن مستعدون لإرسال قوات برية إذا طُلب من السودان، وستكون في حدود لواء من المشاة، أي ستكون المشاركة رمزية. ولو كل دولة شاركت بقوة في النهاية ستكون القوة كافية"، على حد قوله.

وحول المبادرة الخليجية، قال: "نحن داعمون للمبادرة الخليجية، لأنها هي الحل السلمى والسياسي، لكن الحوثيين أفشلوا الحلول السلمية، وعندما قرر الخليجيون دعم الشرعية والتدخل عسكريا دخلنا معهم، ونحن مع المبادرة الخليجية، سواء في الحل السلمى أو التدخل العسكري".

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182