آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عـاجـل: المؤتمر يرفض قرارات هادي ويدعو المجتمع الدولي التدخل لوقف قصف اليمن.

عـاجـل: المؤتمر يرفض قرارات هادي ويدعو المجتمع الدولي التدخل لوقف قصف اليمن.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أبدى المؤتمر الشعبي العام وحلفائه رفضهما للقرارات التي أصدرها الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بشأن إقالة محافظي محافظة لحج وأبين والسفير اليمني في دولة الامارات العربية المتحدة.

إن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه قد أكد مراراً وتكراراً أن شرعية عبدربه منصور هادي قد انتهت بتقديم استقالته الامر الذي يُفقده الشرعية الدستورية في اصدار قرارات سيادية كما أنه قد ارتكب اخطأ فادحة في حق الشعب اليمني وذلك باستدعائه التدخل الخارجي العسكري الذي ينتهك سيادة البلاد ويزهق الارواح ويدمر الممتلكات ويصيب الوحدة الوطنية بإضرار جسيمة.

لقد حرض عبدربه منصور هادي المجتمع الدولي والاقليمي على انتهاك السيادة الوطنية والاضرار بالمصالح العليا للوطن . مؤكداً تبعيته وارتهانه للقرار الخارجي وذلك وحده ايضاً يفقده شرعية الاستمرار كرئيس ويمنعه من اتخاذ اية قرارات في كافة مفاصل الدولة.

الشرعية اليوم هي للشعب اليمني والشعب اليمني هو من سيقرر كيف يدير شئونه في ظروف الحرب التي يشنها البعض من العرب على ارضه منتهكين بذلك القوانين والمواثيق الدولية والانسانية.

واخيراً يؤكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه على موقفه الداعي لرفض العدوان ويدعو المجتمع الدولي للتدخل لوقف الضربات الجوية وتهيئة الاجواء المناسبة لاستكمال الحوار الوطني في أي دولة محايدة

المصدر : المؤتمر نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5477) قراءة

Total time: 0.1096