آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جنرال أمريكي : يؤكد بان تواجد الجيش السعودي في حدود اليمن لإخافة ميليشيات الحوثي.

 جنرال أمريكي : يؤكد بان تواجد الجيش السعودي في حدود اليمن لإخافة ميليشيات الحوثي.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أكد الجنرال  السابق في الجيش  الامريكي هير تيلنغ بأن تواجدهم في الجنوب  مع حدود اليمن يهدف بحسب رأيه لإخافة ميليشيات جماعة الحوثي.

مضيفا  قوات الحرس الوطني في السعودية قوية ولها قدرات عالية،

وتابع هيرتلينغ في مقابلة مع CNN: "اعتقد أن الحرس الوطني السعودي على الأغلب يتخذون مواقع دفاعية على طول الحدود مع وجود احتمال بتنفيذهم عمليات محدودة في شمال غرب اليمن."

وأضاف الجنرال المتقاعد، قائلا: "هناك العديد من الأشخاص يحاولون تضخيم ما يجري وتحويله إلى حرب بالإنابة بين طهران والرياض والسعوديين ضد الإيرانيين والسنة ضد الشيعة، ولكن هذه الأمور كانت متواجدة لسنوات عديدة في اليمن."

وعن الدور الأمريكي، قال هيرتلينغ: "أعتقد أن من الأفضل لواشنطن الاستمرار بتقديم الدعم لحليفتهم السعودية ومن خلال الاستخبارات وعمليات التزود بالوقود الجوية إلى جانب خدمات لوجستية أخرى وعد فيها وزير الخارجية، جون كيري.".

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1183