آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تؤكد إيقاف غاراتها الجوية على اليمن وتوضح الأسباب .

السعودية تؤكد إيقاف غاراتها الجوية على اليمن وتوضح الأسباب .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

كشف مسؤولون سعوديون إن الغارات الجوية في إطار عملية "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين توقفت لبرهة من الوقت لإجلاء المواطنين الباكستانيين في اليمن.

وأوضح المسؤولون أن العمليات العسكرية توقفت لمدة ساعتين، الأحد، لتوفير ممر آمن لإجلاء نحو 500 مواطن باكستاني من اليمن.

وكانت البحرية السعودية أجلت، السبت، عشرات الدبلوماسيين من اليمن في الوقت الذي سحبت الأمم المتحدة موظفيها الدوليين من العاصمة صنعاء تزامنًا مع الضربات الجوية ضد مواقع الحوثيين.

وأفادت تقارير أن سفينة صينية توقفت في ميناء عدن (جنوب اليمن)، الأحد، لنقل دبلوماسيين صينيين وعاملين طبيين وفنيين.

وقال المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن أحمد عسيري، إن "الضربات الجوية ستتواصل إلى أن يتمكن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من العودة لحكم البلاد".

وأضاف عسيري في مؤتمر صحافي "سنحدد الظروف الضرورية التي تتيح للرئيس وحكومته إدارة البلاد".

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899