آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مأرب .. الشيخ غالب الاجدع يعقد لقاء قبلي ومهلة لمسلحي الحوثي للانسحاب من حريب

الشيخ غالب الاجدع اثناء لقائه مع مشائخ ووجهاء حريب
الشيخ غالب الاجدع اثناء لقائه مع مشائخ ووجهاء حريب

اخبار الساعة - مأرب برس   | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداعت قبائل مأرب لاتخاذ موقف قبلي حيال المتسللين حوثيين إلى مديرية حيب بالمحافظة.

 واشار الى أن مشائخ مأرب أبلغوا (ال أشراف) في تحديد موقفهم من المتسللين الحوثيين في منطقتهم ، ومنحوهم مهله لم يذكرها المصدر .

 وكان الشيخ غالب الأجدع (أحد كبار مشائخ مراد) وصل الى حريب برفقة وفد يضم العديد من المشائخ القبلية ومجاميع قبلية من مأرب .

 وذكر مصدر مقر من الشيخ أن موقف الشيخ كان حازما وقويا موضحا أنه طالب من الحوثيين مغادرة غاالموقع الذي تمركزو فيه بأسلحتهم الشخصية أذا أرادوا العودة إلى بيوتهم سالمين , ما لم فسيكون الموت والدمار مصيرهم النهائي.

وكان الحوثيون انسحبوا من المناطق الحدودية بين مأرب والبيضاء بعد تلقيهم ضربات موجعة وسط تقهقر وانهيار في جبهة الحوثي .

وذكر شهود عيان أن دبابات الحوثي وصلت ظهر اليوم منطقة السوادية بالبيضاء عقب انسحابهم من حدود مأرب والبيضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971