آخر الأخبار :
ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحيفة: الرياض توجه بتسليح القبائل اليمنية للتصدي للحوثي وزعيم قبلي بارز يتسلم 200 ألف قطعة سلاح

صحيفة: الرياض توجه بتسليح القبائل اليمنية للتصدي للحوثي وزعيم قبلي بارز يتسلم 200 ألف قطعة سلاح

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قالت صحيفة يمنية نقلاً عن شيخ قبلي أن الرياض وجهت بتسليح القبائل اليمنية المناوئة للحوثيين وأنها سلمت زعيم قبلي بارز 200 الف قطعة سلاح لمواجهة الحوثيين .

وذكرت صحيفة "حديث المدينة"، " أن السلطات السعودية سلّمت الشيخ الحسن أبكر ، أبرز مشائخ قبائل الجوف  200 ألف قطعة سلاح نوع (جي 3)"، مشيراً إلى أن التسليم جرى في منطقة خب وشعف في الجوف، على الحدود مع السعودية.

ويتحدث عسكريون عن امكانية تدخل عسكري خليجي عربي عن طريق البر بمساندة الآلاف من رجال القبائل في مأرب والجوف وعمران وصعدة وصنعاء ومحافظات الجنوب .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004