آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الحامدي : يشيد ببرنامج الوجبة الخفيفة لطلاب المدارس الذي سينفذ كخطوة أولى في حجة والحديدة

الحامدي : يشيد ببرنامج الوجبة الخفيفة لطلاب المدارس الذي سينفذ كخطوة أولى في حجة والحديدة

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أشاد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي بمشروع الوجبة الغذائية الخفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي الذي سينفذ في  14 مديرية في محافظتي الحديدة وحجة  كخطوة أولى خلال الأيام القليلة القادمة .

وقال الحامدي بان " هذا المشروع والذي سينفذ خلال الأيام القليلة القادمة هو ضمن مشاريع دعم التعليم  في اليمن  ويهدف إلى تقديم وجبة غذائية خفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي في مناطق انعدام الأمن الغذائي " .

هذا ويعتبر مشروع  الغذاء من اجل التعليم احد المشاريع التي تنفذها وزارة التربية والتعليم  عبر- مشروع التغذية المدرسية وتمويل برنامج التغذية العالمي ضمن مشاريع الغذاء من اجل التعليم." .

من جانبه أكد الأخ حمود محمد الاخرم مدير عام مشروع التغذية المدرسية  أن عدد الطلاب والطالبات والذين سيستفيدون من هذا المشروع  أكثر  من 223 ألف طالب وطالبة يتوزعون في 764 مدرسة في 14 مديرية  في حجة والحديدة .

جا ذلك في  افتتاح أعمال الورشة التدريبية اليوم الاثنين والخاصة بتنفيذ  مشروع الوجبة الغذائية الخفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي في 14 مديرية في محافظتي الحديدة وحجة والمنفذ عن طريق وزارة التربية والتعليم - مشروع التغذية المدرسية وتمويل برنامج التغذية العالمي ضمن مشاريع الغذاء من اجل التعليم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1621