أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الحامدي : يشيد ببرنامج الوجبة الخفيفة لطلاب المدارس الذي سينفذ كخطوة أولى في حجة والحديدة

- طاهر الشلفي

أشاد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي بمشروع الوجبة الغذائية الخفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي الذي سينفذ في  14 مديرية في محافظتي الحديدة وحجة  كخطوة أولى خلال الأيام القليلة القادمة .

وقال الحامدي بان " هذا المشروع والذي سينفذ خلال الأيام القليلة القادمة هو ضمن مشاريع دعم التعليم  في اليمن  ويهدف إلى تقديم وجبة غذائية خفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي في مناطق انعدام الأمن الغذائي " .

هذا ويعتبر مشروع  الغذاء من اجل التعليم احد المشاريع التي تنفذها وزارة التربية والتعليم  عبر- مشروع التغذية المدرسية وتمويل برنامج التغذية العالمي ضمن مشاريع الغذاء من اجل التعليم." .

من جانبه أكد الأخ حمود محمد الاخرم مدير عام مشروع التغذية المدرسية  أن عدد الطلاب والطالبات والذين سيستفيدون من هذا المشروع  أكثر  من 223 ألف طالب وطالبة يتوزعون في 764 مدرسة في 14 مديرية  في حجة والحديدة .

جا ذلك في  افتتاح أعمال الورشة التدريبية اليوم الاثنين والخاصة بتنفيذ  مشروع الوجبة الغذائية الخفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي في 14 مديرية في محافظتي الحديدة وحجة والمنفذ عن طريق وزارة التربية والتعليم - مشروع التغذية المدرسية وتمويل برنامج التغذية العالمي ضمن مشاريع الغذاء من اجل التعليم.

 

Total time: 0.0518