آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الحامدي : يشيد ببرنامج الوجبة الخفيفة لطلاب المدارس الذي سينفذ كخطوة أولى في حجة والحديدة

الحامدي : يشيد ببرنامج الوجبة الخفيفة لطلاب المدارس الذي سينفذ كخطوة أولى في حجة والحديدة

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 30-03-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أشاد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي بمشروع الوجبة الغذائية الخفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي الذي سينفذ في  14 مديرية في محافظتي الحديدة وحجة  كخطوة أولى خلال الأيام القليلة القادمة .

وقال الحامدي بان " هذا المشروع والذي سينفذ خلال الأيام القليلة القادمة هو ضمن مشاريع دعم التعليم  في اليمن  ويهدف إلى تقديم وجبة غذائية خفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي في مناطق انعدام الأمن الغذائي " .

هذا ويعتبر مشروع  الغذاء من اجل التعليم احد المشاريع التي تنفذها وزارة التربية والتعليم  عبر- مشروع التغذية المدرسية وتمويل برنامج التغذية العالمي ضمن مشاريع الغذاء من اجل التعليم." .

من جانبه أكد الأخ حمود محمد الاخرم مدير عام مشروع التغذية المدرسية  أن عدد الطلاب والطالبات والذين سيستفيدون من هذا المشروع  أكثر  من 223 ألف طالب وطالبة يتوزعون في 764 مدرسة في 14 مديرية  في حجة والحديدة .

جا ذلك في  افتتاح أعمال الورشة التدريبية اليوم الاثنين والخاصة بتنفيذ  مشروع الوجبة الغذائية الخفيفة للطلاب والطالبات أثناء اليوم الدراسي في 14 مديرية في محافظتي الحديدة وحجة والمنفذ عن طريق وزارة التربية والتعليم - مشروع التغذية المدرسية وتمويل برنامج التغذية العالمي ضمن مشاريع الغذاء من اجل التعليم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1801