آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إقرار تشكيل لجنة بمأرب لمراقبة الوضع التمويني لمنع الاحتكار

إقرار تشكيل لجنة بمأرب لمراقبة الوضع التمويني لمنع الاحتكار

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
ناقش اجتماع موسع للتجار والغرفة التجارية والصناعية ومكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب وإدارة أمن مدينة مأرب، الوضع التمويني بالمحافظة وخطط الرقابة على التجار من أجل منع الاحتكار وضبط المتلاعبين بالمواد الغذائية والأسعار.

كما جرى خلال الاجتماع الذي حضره حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة على ضرورة ان يكون التجار جزءا من اللحمة الوطنية والإسهام الفعال في الإستقرار الإجتماعي والإمتناع عن الإحتكار ورفع الأسعار بالشكل الذي يخلق الأزمات والمشاكل الإجتماعية وقد يعرض التجار للمساءلة.

و أقر الإجتماع الذي عقد برئاسة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح تشكيل لجنة من الصناعة والتجارة والغرفة التجارية وأمن المحافظة للنزول إلى الأسواق وتقييم المخزون التمويني لدى التجار والرقابة عليهم بشكل مستمر سواء بالكميات الواصلة من المواد الغذائية وعملية بيعها وتصريفها.. كما أقر عدم بيع التجار لأي شخص كمية تزيد عن خمسة أكياس من الحبوب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0941