آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إقرار تشكيل لجنة بمأرب لمراقبة الوضع التمويني لمنع الاحتكار

إقرار تشكيل لجنة بمأرب لمراقبة الوضع التمويني لمنع الاحتكار

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
ناقش اجتماع موسع للتجار والغرفة التجارية والصناعية ومكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب وإدارة أمن مدينة مأرب، الوضع التمويني بالمحافظة وخطط الرقابة على التجار من أجل منع الاحتكار وضبط المتلاعبين بالمواد الغذائية والأسعار.

كما جرى خلال الاجتماع الذي حضره حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة على ضرورة ان يكون التجار جزءا من اللحمة الوطنية والإسهام الفعال في الإستقرار الإجتماعي والإمتناع عن الإحتكار ورفع الأسعار بالشكل الذي يخلق الأزمات والمشاكل الإجتماعية وقد يعرض التجار للمساءلة.

و أقر الإجتماع الذي عقد برئاسة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح تشكيل لجنة من الصناعة والتجارة والغرفة التجارية وأمن المحافظة للنزول إلى الأسواق وتقييم المخزون التمويني لدى التجار والرقابة عليهم بشكل مستمر سواء بالكميات الواصلة من المواد الغذائية وعملية بيعها وتصريفها.. كما أقر عدم بيع التجار لأي شخص كمية تزيد عن خمسة أكياس من الحبوب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1758